اخر الاخبار

30 مليون جنيه من الأهلي تنهي أزمة إيقاف كهربا

 

في قرار تم الاتفاق عليه في الأهلي خلال الأيام اللي فاتت لمساعدة كهربا في سداد غرامة الفيفا بتمديد عقد كهربا موسمين ده بالإضافة أن عقده فاصل فيه موسمين كمان  بحيث العقد يخلص في ٢٠٢٦.. ده مقابل حصول كهربا على ٣٠ مليون كاش من الأهلي للمساهمة في سداد غرامة الفيفا الموقعة ضد اللاعب.. المبلغ هيدفع الكهربا بعد شوية توقيعات وضمانات  تضمن للطرفين حقوقهم.. كهربا وافق على التمديد اللي ممكن يتم خلال الأيام الجاية خصوصا ان اللاعب بالنسبة لكولر خيار اول في خط هجوم الفريق

من ناحية أخرى تأكد عدم إقامة اجتماع للجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجى، قبل مباراة السوبر المحلى بين الزمالك والأهلي الجمعة المقبل لمناقشة تظلم الأهلى ضد عقوبة إيقاف محمود كهربا 12 مباراة.
وكشف مصدر باللجنة أن عادل الشوربجى لن يعقد اجتماعات للجنة لمناقشة أي تظلم الاهلى بداعى أن اللجنة تبحث ما جاء في التظلم قبل الاجتماع فضلا عن تقصى الحقائق بمعرفتها حول الواقعة، مع إمكانية استدعاء كهربا أو محاميه لجلسة استماع جديدة قبل البت في التظلم وتخفيف العقوبة أو تثبيتها.
تابع المصدر ان الشوربجى من المقرر أن يطير إلى الامارات يوم الأربعاء المقبل لحضور مباراة السوبر بالامارات، ما يعنى عدم عقد أي اجتماعات قبل المباراة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *