اخبار البحرين

مطر: المرأة البحرينية ركيزة اساسية في المسيرة التنموية

رفع العضو المنتدب للشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) مازن مطر أسمي آيات التهاني والتبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بمناسبة يوم المرأة البحرينية.

وأضاف بأن الدعم المستمر للمراة البحرينية من قبل المجلس الأعلى للمراة ساهم في تعزيز مكانة المرأة البحرينية لتكون ركيزة اساسية في المسيرة التنموية الشاملة التى يقودها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسي آل خليفة ملك البلاد المعظم، وذلك بعد أن أثبتت المرأة البحرينية جدارتها في شتى المجالات واستطاعت تحقيق إنجازات عديدة ساهمت في دعم عجلة التنمية الوطنية .

وأعرب عن اعتزازه بالأنجازات وإلإسهامات التى حققتها المرأة البحرينية في جميع المجالات ،مثمناً في ذات السياق الدعم اللامحدود الذى تحظى به المرأة البحرينية من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وأشاد بالانجازات الكبيرة التى حققها المجلس الأعلى منذ تأسيسة حتى الان، مؤكداً بان الأول من ديسمبر يمثل فرصة سنوية لاستذكار جهود المراة البحرينية وإسهاماتها في دعم عجلة التنمية في مملكة البحرين.

وأكد أن “أسري” تفخر بالكوادر النسائية المتميزة التى تعمل في مختلف القطاعات والتخصصات بالشركة والجهود الجبارة التي تقوم بها هذه الكوادر المحترفة في سبيل تعزيز مكانة المرأة في القطاع البحري على المستوى الإقليمي والعالمي، مشدداً على أن الشركة مستمرة في دعمها للكوادر النسائية كافة في مختلف المجالات باعتبارهن شريك أساسي للإنجاز والتميز على جميع الأصعدة،متمنياً مزيد من الأستحقاقات للمرأة والأسرة البحرينية ودوام التوفيق والنجاح وكل التقدم والتطور لما فيه خير وإزدهار مملكة البحرين الغالية في ظل قيادتها الحكيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.