اخر الاخبار

وزير سابق لدى حماس يهاجم يحيي السنوار ويحمله مسؤولية تدمير غزة (فيديو)

حمّل يوسف المنسي وزير الاتصالات الفلسطيني الأسبق في حكومة حماس، قائد حركة حماس في غزة يحيي السنوار تداعيات الهجوم على إسرائيل في السابع من أكتوبر الذي أدى إلى تدمير غزة.

 

وبث جهاز الشاباك الإسرائيلي، الأحد، مقطع فيديو يظهر جانباً من التحقيق مع يوسف المنسي الذي شغل مناصب وزير الأشغال ووزير الحكم المحلي في الحكومة الفلسطينية الثانية عشر التي ترأسها إسماعيل هنية.

وبحسب الفيديو الذي نشره موقع “والا” الإسرائيلي، فقد وجّه المنسي، انتقادات لرئيس حركة حماس في غزة يحيي السنوار، واتهمه بالمسؤولية عن إعادة غزة للوراء بسبب الهجوم الذي نفذته الحركة في السابع من أكتوبر الماضي.

 

pic.twitter.com/U3E9GN63YT

— فيديوهات منوعة (@EsmailBaher) December 11, 2023

ووصف الوزير الفلسطيني الأسبق في حكومة حماس، السنوار بـ “أنه زعيم مجموعة من المجانين الذين دمروا غزة، وأرجعوها 200 سنة إلى الوراء، لأن لديه أوهام العظمة، ويشعر أنه فوق الجميع”.

وأضاف المنسي في الفيديو: “الناس في قطاع غزة يقولون إن السنوار دمرنا، ويجب أن نتخلص منه، ولم أر أي شخص في قطاع غزة يدعم السنوار”.

وتابع: “هناك تمويل يأتي من إيران إلى الجناح العسكري لحركة حماس، هذه الأموال مخصصة للتدمير وليس للشعب الفلسطيني”.

تجدر الإشارة إلى أن الجيش الإسرائيلي، قام باعتقال المئات من الفلسطينيين خلال العملية البرية في غزة، ويُعتبر المنسي هو أرفع شخصية حكومية تم اعتقالها منذ السابع من أكتوبر الماضي.

اقرأ أيضاً.. “هكذا نحيي انطلاقة حماس”.. مشاهد جديدة للقسام تكشف ما فعله مقاتل أمام دبابة إسرائيلية.


المصدر: وكالة ستيب الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *