اخبار البحرين

مواطنون: تاريخ البحرين والسعودية حافل بالمودة بين البلدين

سيد حسين القصاب

أعرب عدد من المواطنين عما يحملونه من مشاعر الود إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث أعربوا عن تهنئتهم بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

وأضافوا لـ”الوطن”، أن تاريخ مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، حافل بالمودة والحب بين البلدين، متمنين دوام العلاقات الأخوية بين الشعبين.

وذكر محمد إبراهيم، أن المملكة العربية السعودية تحتل مكانة خاصة في قلوب الشعب البحريني، حيث يعتبر الشعب السعودي الأقرب إلى الشعب البحريني، وأن الاحتفال بالعيد الوطني السعودي لا يقل عن الاحتفال بالعيد الوطني البحريني، متمنياً أن يدوم الأمن والأمان في المملكة العربية السعودية.

وأكد يوسف الماجد أن المملكة العربية السعودية تعد بلد الشعب البحريني الثاني، وأن ما تشهده المملكة من تطور على جميع الأصعدة هو تطور لنا جميعاً، بسبب الارتباط القوي بين الشعبين، مبيناً أن لديه العديد من الأهالي من المملكة العربية السعودية، ودائماً ما يزورهم من وقت إلى آخر، وهذا ما يجعل إلى السعودية مكانة خاصة في القلب.

من جهته، أكد محمود أحمد أن “زيارة الكثير من الشعب السعودي إلى مملكة البحرين جعلته قريباً لنا، حيث تزداد الزيارات وخصوصاً في العطل الأسبوعية، مؤكداً أنهم محل ترحيب ونعتز بزيارتهم لنا”.

وأضاف أن هذه الزيارات دليل على التلاحم والترابط القوي بين الشعبين، متمنياً استمرار هذه العلاقة القوية لما تمثله المملكة العربية السعودية من أهمية إلى الشعب البحريني.

فيما قال علي حسن: “يشهد العالم التطور الكبير الذي تعيشه المملكة العربية السعودية، وهذا شرف لنا جميعاً، حيث إن السعودية تمثلنا عالمياً، ما يجعلنا فخورون بما تقوم به المملكة في جميع المجالات بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.