اخر الاخبار

حتحوت يكشف تفاصيل قرض الزمالك من وزارة الشباب

الاثنين 14 اغسطس 2023 | 12:08 صباحاً

كتب : وفاء الهواري

كشف الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج الماتش عن تفاصيل موافقة وزارة الشباب عن قرض الزمالك ، والذي يقدر قيمة القرض نحو  200 مليون جنيه.

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» عبر قناة صدى البلد، إن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وافق على حصول نادي الزمالك على مبلغ 200 مليون جنيه، من أجل حل الأزمات المالية التي تواجه النادي في الوقت الحالي.

وأضاف حتحوت: «طلب مجلس إدارة نادي الزمالك، الحصول على قرض خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل حل الأزمات المالية التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية، على رأسها أزمة إيقاف القيد التي تواجه النادي في المسابقات كافة بالوقت الحالي، ومن بينها أزمة إبراهيما نداي، بالإضافة إلى أزمة سبورتنج لشبونة البرتغالي، وأخيرًا أزمة بنجامين أتشيمبونج، لاعب الفريق السابق».

وتابع: «وزير الشباب والرياضة وافق على حصول الزمالك على قرض من أحد البنوك بـ200 مليون جنيه والوزارة ستكون ضامنًا للقرض، وإدارة الزمالك ستقدم للبنك الضمانات كافة التي تسهل له الحصول على القرض، والقرار في النهاية للبنك ولا دخل للوزارة بالإجراءات من قريب أو بعيد».

ولفت حتحوت إلى أن وزارة الشباب والرياضة وافقت العام الماضي على طلب الأهلي الحصول على قرض من أحد البنوك بقيمة 300 مليون جنيه، كما تقدم الإسماعيلي بطلب وتم الموافقة عليه.

وأشار إلى أن الوزارة أكدت أن أي هيئة تتقدم بطلب الحصول على قرض من البنك ستوافق على الفور.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *