اخبار البحرين

“ناصر للتأهيل والتدريب” يبحث التعاون مع سلاح البحرية الملكي

استقبل الرئيس التنفيذي لمركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني عبد الله النعيمي، في مقر المركز، وفداً من سلاح البحرية الملكي.

وفي بداية اللقاء ثمن الرئيس التنفيذي للمركز هذه الزيارة التي تعد الثانية وتأتي في إطار التعاون الدائم بين المركز وسلاح البحرية حيث تم مناقشة وبحث سبل التعاون بين الطرفين وتبادل الخبرات بما يسهم في تطوير البيئة التعليمية ويحقق الشراكة والتكامل بين قطاعات ومؤسسات الدولة بما يصب في مصلحة الوطن.

بعد ذلك تم استعراض ما يقدمه المركز من برامج تعليمية نوعية مع التركيز على المناهج المتبعة في المركز، والشراكات الأكاديمية القائمة، والشهادات التي يصدرها المركز، مؤكداً في الوقت نفسه أن المركز ما زال يواصل عمله الدؤوب من أجل تحقيق رسالته التعليمية والنهوض بمجال التعليم الفني والتدريب المهني، وتوفير بيئة تعليمية نموذجية من أجل مخرجات تنافس في سوق العمل البحريني وتحقق متطلبات التنمية المستدامة.

وتناول الطرفان السبل المختلفة في مجال التعاون من حيث تأهيل طلبة أكفاء ومؤهلين تأهيلاً عاليا للالتحاق والعمل في سلاح البحرية وأيضا تدريب الطلبة على التطبيقات الميدانية حيث يتعرف الطالب على المهارات والتدريبات الفنية والتقنية، والانضباط وخلق روح التعاون والشعور بالمسؤولية.

وأكد النعيمي أن مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني يحرص على المساهمة الفعالة في التنمية الوطنية عبر الشراكات المجتمعية، وتوجه المركز في تحويله إلى مدينة علمية وتوفير شتى أنواع المجالات التعليمية والتدريبية التي تتناسب مع متطلبات المؤسسات والشركات، وقد تم البحث في التعاون بتوفير دورات تدريبية لأفراد سلاح البحرية حسب المعايير المطلوبة، وتوفير مرافق المركز لاستخدامها من قبل سلاح البحرية للتدريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *