اخر الاخبار

لقطة مؤثر.. دموع المحلل المُوريتاني محمد العلوي بعد التأهل التاريخي لمنتخب بلاده على حساب الجزائر (شاهد) وطن

وطن غلبت دموع الفرح على المحلل الرياضي الموريتاني محمد العلوي، بعد تأهل منتخب موريتانيا التاريخي لأول مرة على حساب الجزائر، لدور ال16 كأس أمم أفريقيا 2024، عقب فوزه على الأخير بهدف نظيف دون رد.

وتداول النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لبكاء نجم الكرة الموريتانية السابق محمد العلوي المحلل الرياضي في شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، عقب تأهل منتخب موريتانيا على حساب محاربو الصحراء الجزائري.

دموع المحلل الموريتاني محمد العلوي

ونجح منتخب موريتانيا (المرابطون) من التأهل لأول مرة في تاريخه لدور ال16 كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار، بعد فوزه على الجزائر بهدف نظيف وإقصاء الأخير بتلك النتيجة من البطولة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي.

وسجل هدف الانتصار التاريخي الوحيد لصالح منتخب موريتانيا، اللاعب محمد ديلاهي يالي في الدقيقة ال37.

دموع محمد العلوي المحلل الرياضي الموريتاني
اقرأ أيضاً:

وكان منتخب المرابطون الموريتاني قد بدأ مشواره في البطولة الإفريقية بنسختها ال34، بخسارة أمام بوركينا فاسو وأنغولا. لكنه عاد من بعيد من أجل صناعة التاريخ لأول مرة في مشوار المنتخب بالتأهل لدور ال16 بعد فوزه على الجزائر.

You can only live your first #TotalEnergiesAFCON win once in a lifetime, and Mauritania made the best of it! ✨🇲🇷#TotalEnergiesAFCON2023 | @ffrim pic.twitter.com/WtFamBF1u8

— CAF (@CAF_Online) January 24, 2024

على عكس منتخب الجزائر (محاربو الصحراء)، الذي تعادل أمام بوركينا فاسو وأنغولا المتأهلين، وتعثره بالخسارة أمام موريتانيا في القمة العربية مع ختام منافسات دور المجموعات بهدف دون رد.

ترتيب منتخب موريتانيا والجزائر في كأس أمم أفريقيا 2024 دور المجموعات

ويتصدر منتخب الجزائر جدول ترتيب المجموعة الرابعة من منافسات دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024 برصيد 7 نقاط، كما ويليه بوركينا فاسو في مركز الوصافة برصيد 4 نقاط.

المحلل محمد العلوي
محلل قنوات بي إن سبورتس محمد العلوي

وجاء في المركز الثالث منتخب موريتانيا برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب الجزائر أدنى ترتيب المجموعة بنقطتين مع نهاية منافسات هذا الدور.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك فيقناتنافيتليغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *