اخبار البحرين

وزارة العدل تقيم حفل تكريم لموظفاتها بمناسبة يوم المرأة البحرينية

أقامت وزارة العدل والشؤون الإسلامية حفل تكريم للموظفات العاملات بالوزارة، بمناسبة يوم المرأة البحرينية، والذي يصادف في الأول من شهر ديسمبر، احتفاءً بالجهود التي تبذلها المرأة في كافة القطاعات التنموية في المملكة.

وبهذه المناسبة؛ رفع نواف بن محمد المعاودة، وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة.

وخلال الاحتفال أشاد المعاودة بدور المرأة البحرينية وما حققته من إنجازات مشهودة في مسيرة النهضة الوطنية، في ظل الرعاية الملكية السامية ودعم ومتابعة الحكومة.

وثمن وزير العدل الدور التاريخي للمجلس الأعلى للمرأة، في دعم وتمكين المرأة البحرينية وإبراز إسهاماتها في سائر مجالات العمل الوطني، في ظل المسيرة التنموية الشاملة، التي أرسى دعائمها جلالة الملك المعظم.

وقال الوزير؛ إن يوم المرأة البحرينية يأتي في عامه الرابع عشر تفعيلًا للمبادرة الكريمة التي أطلقتها صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة عام 2008، بهوية جامعة وشاملة للإنجازات المتجددة للمرأة البحرينية تحت مظلة شعار المناسبة الرئيسي “قرأت تعلمت شاركت”، ليسلط الضوء على الحضور الفعال والمتجدد للمرأة في جميع مسارات التنمية والتطوير والتحديث.

منوهاً بالتعاون المثمر بين المجلس الأعلى للمرأة ووزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، وهو ما كان له الأثر البالغ في تحقيق العديد من المبادرات الجوهرية الهادفة إلى تعزيز منظومة حماية الأسرة.

وأعرب وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف عن بالغ الاعتزاز بدور المرأة البحرينية وما قدمته من عطاءات وإسهامات في قطاع العدالة، حيث تعد المرأة شريك رئيسي في تطوير المنظومة العدلية والارتقاء المستمر بكافة خدماتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.