اخبار البحرين

«لولو هايبر» يطلق أسبوع المطبخ الإيطالي «دعونا نجرّب الطعم الإيطالي»

افتتح القائم بالأعمال في الجمهورية الإيطالية، ماركو ميلارتي، اليوم (14 يونيو 2023) النسخة الثانية من عرض الطعام “دعونا نجرّب الطعم الإيطالي” في لولو هايبر ماركت في جاليريا. تم الافتتاح بحضور المدير الإقليمي لولو هايبر ماركت السيد كليم أولا وكبار المسؤولين بالسفارة وإدارة لولو هايبر ماركت.

كما هو الحال دائمًا ، يقدم العرض الترويجي صفقات رائعة على المنتجات الغذائية الإيطالية الشهيرة بدءًا من الفواكه والخضروات المنقولة جواً إلى الجبن واللحوم والشوكولاتة والمشروبات والبسكويت. وهي مدعومة من قبل وكالة التجارة الإيطالية (ITA) وسفارة إيطاليا في البحرين.

سيستمر الحدث حتى 20 يونيو 2023. هذا العام، رتب لولو عرضًا لدراجات دوكاتي البخارية الإيطالية الشهيرة وعروض طهي كبيرة من قبل رئيس الطهاة ماسيمو لامبرتي في مطعم لا برجولا الشهير في فندق الخليج. ستكون هناك أيضًا مسابقة طهي المعكرونة للطهاة المنزليين في 16 يونيو، في مجمع الدانة.

مليء بالمذاق الجيد والطعم الإيطالي للطعام الإيطالي والفوائد الصحية لنظام غذائي متوسطي، يضع عرض “دعونا نجرّب الطعم الإيطالي” الطعام والمكونات عالية الجودة في دائرة الضوء. أجبان ممتازة، شوكولاتة إيطالية، مربى فواكه، عجينة بف باستري مغطاة بالسكر من ماركات مشهورة وتفاح إيطالي وأوراق سلطة عالية الجودة بأسعار خاصة. ستسلط الأضواء على المواد الغذائية الأساسية للمطبخ الإيطالي مثل الخل البلسمي وزيت الزيتون والمعكرونة العضوية و التوابل وكذلك صلصة معكرونة البيستو الجاهزة.

قال القائم بالأعمال الإيطالي ماركو ميلارتي: “لقد تطورت الاتفاقية بين ITA و لولو بشكل جيد حقًا وتلعب سلسلة” دعونا نجرب الطعم الإيطالي” للأغذية الذواقة دورًا مهمًا في نشر الوعي حول التميز في صناعة الأغذية الإيطالية”. من اللافت للنظر الاهتمام الذي يوليه لولو لتميز صناعة الأغذية الإيطالية ، والذي هو أيضًا مرادف للاستدامة والابتكار، والمشاركة المجتمعية من خلال مسابقات الطهي تعطي بعدًا جديدًا رائعًا فحسب، بل تمنح المشاركين أيضًا معرفة أفضل من تقاليد الطهي الإيطالية “.

قال السيد كليم: “يسعد لولو هايبر ماركت أن يقدم جودة المطبخ الإيطالي إلى المتسوقين المميزين في البحرين في الوقت المناسب للعيد”. سيساعدنا على زيادة الوعي وتقدير السوق المحلية تجاه الطعام الإيطالي “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *