اخبار البحرين

وزير الأشغال يبحث مع ممثلي الدائرة ١١ بالشمالية مشاريع تطوير البنية التحتية

استقبل المهندس إبراهيم بن حسن الحواج وزير الأشغال، النائب باسمة عبدالكريم مبارك عضو مجلس النواب ممثل الدائرة الحادي عشر بالمحافظة الشمالية، بحضور المهندس الشيخ مشعل بن محمد آل خليفة وكيل الوزارة، والعضو البلدي السيد عبدالله إبراهيم الذوادي ممثل الدائرة الحادية عشر بالمحافظة الشمالية.

وفي بداية اللقاء، أشاد الوزير بدور أعضاء مجلس النواب المحوري في خدمة الوطن والمواطنين بما يسهم في الارتقاء بجودة البنية التحتية والخدمات، مؤكداً أهمية التعاون المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل تلبية احتياجات المواطنين وبما يحقق المنفعة العامة والأهداف المنشودة.

كما أكد على أهمية دور المجالس البلدية، مبيناً استعداد الوزارة للتعاون مع المجلس وأعضائه، موجها القطاعات التنفيذية في الوزارة لتعزيز قنوات التواصل مع المجلس مباشرة، والتعاون لإنجاز المشاريع وتسريع الخدمات، بما يعود بالخير والنفع على الوطن، في المجالات كافة.

بدورهما، أثنى النائب السيدة باسمة عبدالكريم مبارك والعضو البلدي عبدالله إبراهيم الذوادي على جهود وزارة الأشغال في تنفيذ وتطوير مشاريع البنية التحتية في المملكة، بما يسهم في تحقيق التطلعات والارتقاء بالخدمات العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *