اخبار البحرين

وزير الإعلام يشيد بمضامين الرسالة الملكية السامية بيوم الصحافة العالمي

أشاد علي بن محمد الرميحي وزير الإعلام بمضامين الرسالة السامية التي وجهها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة الذي يصادف اليوم الثالث من شهر مايو.

وقال إن من يمن الطالع أن تتزامن كلمة جلالته حفظه الله مع عيد الفطر السعيد ونرفع بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام جلالة الملك المفدى داعيا الله أن يحفظ جلالته قائدًا منجزًا لمسيرة الخير والنماء لمملكتنا الغالية.

وأضاف أن هذه الرسالة الملكية السامية التي يحرص جلالة الملك على توجيهها في هذه المناسبة العالمية إيمانا من جلالته بحرية التعبير عن الرأي ودعم أطرها وصونها وتقديرا من جلالته لكل من حمل أمانة الكلمة.

ونوه وزير الإعلام بما تضمنته رسالة جلالة الملك المفدى من اعتزاز وتقدير وفخر بأداء الصحافة والإعلام الوطني وحث على مواصلة تحمل أمانة رسالة الكلمة الحرة المسؤولة.

معربًا عن بالغ الامتنان لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه على ما تلقاه الصحافة ومنتسبي الجسم الصحفي والإعلامي من رعاية واهتمام وقال سعادته إن كلمات وتوجيهات جلالته كانت ولا تزال وراء ما تم إنجازه على صعيد مؤسساتنا الصحفية والإعلامية ومواكبة روح العصر والتطور والمحفز الأساس نحو مواصلة نجاحات هذه المسيرة الإعلامية والصحفية والحفاظ على ريادتها لتبقى الكلمة الحرة المسؤولة صفة وعلامة مهمة في مسيرة النهضة التنموية التي تنعم بها البحرين في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وهنأ وزير الإعلام في ختام تصريحه الأسرة الصحفية والإعلامية في مملكة البحرين بيوم الصحافة العالمي متمنيا تحقيق المزيد من المنجزات لمؤسساتنا الصحفية والإعلامية بما يواكب التطلعات المنشودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.