اخبار البحرين

وزير التنمية الاجتماعية يشيد بمبادرات جمعية شجرة الحياة لتكريم المتفوقين من فئة الأيتام

بحضور سعادة وزير التنمية الاجتماعية، السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور نظمت جمعية شجرة الحياة الخيرية الاجتماعية، احتفالاً لتكريم المتفوقين من فئة الأيتام للعام السادس على التوالي، وبمشاركة عدد من أعضاء السلطة التشريعية والشخصيات الاجتماعية ومؤسسات المجتمع المدني وأولياء أمور الطلبة، وذلك في فندق السوفيتيل.

وفي مستهل الحفل أشاد وزير التنمية الاجتماعية في كلمة له، بجهود مجلس إدارة جمعية شجرة الحياة الخيرية الاجتماعية، ومبادراتها المستمرة لتنظيم حفل تكريم المتفوقين، لافتًا إلى أن هذا الاحتفال ينعكس ايجابًا على تشجيع الطلبة وتحفيزهم على مواصلة التفوق وصعود درجات النجاح سعيًا لتخريج أجيال قادرة على خدمة المجتمع في المستقبل.

كما وأكد في هذا السياق على دعم الوزارة لبرامج ومبادرات المنظمات الأهلية، باعتبار أن العمل التطوعي والخيري أساس عمل مؤسسات المجتمع المدني، وعصب الشراكة المجتمعية الفاعلة التي تساهم، إلى جانب المؤسسات الرسمية، في تطوير المجتمع والارتقاء به على كافة الأصعدة والمجالات، مشيرًا إلى أهمية تحقيق التميز في العمل التطوعي من خلال التقييم وقياس الأثر.

وقد تخلل حفل التكريم، فقرات فنية متنوعة، وكلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية، وكذلك للطلبة، إلى جانب تكريم الطلاب المتفوقين والمميزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.