اخبار البحرين

وزير الداخلية: جهود بحرينية أمريكية مشتركة لتعزيز الأمن الإقليمي

استقبل وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى باربرا ليف، بحضور سفير الولايات المتحدة لدى المملكة ستيفن بوندي وسفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة ورئيس الأمن العام الفريق طارق بن حسن الحسن.

ورحب الوزير، بزيارة باربرا ليف إلى مملكة البحرين للمشاركة في فعاليات (حوار المنامة 2022) والتي بدأت مساء أمس، منوها إلى النجاح المتميز الذي حققته مملكة البحرين في إجراء الاستحقاق الانتخابي ، وما شهده من مشاركة شعبية واسعة.

كما تناول وزير الداخلية، المبادرات والبرامج التي تنفذها وزارة الداخلية، وفي مقدمتها مشروع العقوبات البديلة، في إطار من الشراكة المجتمعية البناءة ، بما يسهم في تعزيز الأمن المجتمعي.

وأشاد خلال اللقاء بالعلاقات الوثيقة والشراكة الاستراتيجية بين البحرين والولايات المتحدة، في إطار الجهود المشتركة لتعزيز الأمن الإقليمي وحماية الأمن والسلم الدوليين، مشيرا إلى أهمية مواصلة التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات لمواجهة التحديات الأمنية المشتركة.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين ، وأوجه تعزيز التعاون الأمني ، بما يخدم المصالح المشتركة.

حضر اللقاء نائب رئيس الأمن العام ومدير عام الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.