اخبار البحرين

وزير العدل يبحث مع بتلكو إمكانية الاستفادة من خدماتها الرقمية

التقى سعادة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف نواف بن محمد المعاودة، رئيس مجلس إدارة شركة بتلكو الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، بحضور عدد من مسؤولي الوزارة، وهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية، وممثلين عن بتلكو وشركات “BEYON” التابعة لها.

وخلال الاجتماع، قدم الرئيس للتنفيذي للنمو الرقمي في بتلكو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، عرضًا تضمن الخدمات الرئيسية لشركات “BEYON” في مجال التحول الرقمي والحلول التكنولوجية.

وتم خلاله بحث إمكانية الاستفادة من خدمات المجموعة الرقمية في القطاع العدلي، والتي تشمل مجالات متعددة ترتكز على تطوير أتمتة الإجراءات والحماية التقنية.

وأكد سعادة وزير العدل اهتمام الوزارة بالاطلاع على الأنظمة التكنولوجية المتطورة، ودراسة فرص الشراكة مع القطاع الخاص في هذا المجال، بما يسهم في رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة وتسهيل إجراءاتها أمام المحامين والمتقاضين والمراجعين.

وقال سعادته إن ما تحقق من إنجازات كبيرة على مستوى التحول الإلكتروني في مرفق العدالة أسس بنية تقنية وإجرائية للكثير من الخدمات الأساسية، وهو ما أوجد أرضية مهمة للدفع نحو التوسع في تطبيقات التحول الإلكتروني والعمل على تطوير البنية التحتية التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.