اخبار البحرين

وزير العدل يُكرم الفائز بالمركز الثالث في فرع حفظ القرآن الكريم كاملاً بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية القرآنية

أشاد سعادة السيد نواف بن محمد المعاودة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، بالنتائج المشرفة التي يحققها المتسابقون البحرينيون في المسابقات القرآنية الدولية، في ظل الرعاية الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

جاء ذلك خلال تكريم سعادته بمكتبه اليوم الأحد المتسابق عبد الرحمن بديع كليب الفائز بالمركز الثالث في مسابقة الملك عبد العزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها 42، وذلك في فرع حفظ القرآن الكريم كاملاً مع حسن الأداء والتجويد وتفسير مفردات القرآن الكريم كاملاً، والتي نظمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة مؤخرًا في رحاب المسجد الحرام، بمشاركة 153 متسابقًا، من 111 دولة من مختلف دول العالم.

كما قام سعادته بتكريم الشيخ محمد عتيق لجهوده في تحفيظ القرآن الكريم للمتسابق عبد الرحمن، وذلك بحضور والد المتسابق والمشرف على مركز التحفيظ المنتسب له المتسابق الفائز.

الجدير بالذكر أن وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف تحرص على المشاركة في المسابقات الدولية للقرآن الكريم على مدار العام، إذ وضعت خطة لتأهيل وإعداد المتسابقين دوليًا، وحققت بفضل الله تعالى مراكز متقدمة وبارزة في كثير من المسابقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.