اخبار عمان

عُمان تختم مشاركتها بمعرض سوق السفر العالمي بلندن.. وتوقع على 6 اتفاقيات

لندن العمانية

اختتمت سلطنة عُمان ممثلة بوزارة التراث والسياحة وشركاء قطاع السياحة مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي بلندن بالتوقيع على 6 اتفاقيات ومذكرات تفاهم تتعلق بتعزيز التعاون المشترك لتعزيز الجهود الترويجية لسلطنة عُمان.

وشهد جناح سلطنة عُمان هذا العام عقد أكثر من 1380 لقاء عمل واجتماعًا مع وفود حكومية ومستثمرين ورجال أعمال وهيئات ومؤسسات وشركات سفر وسياحة، بالإضافة إلى اللقاءات مع مختلف وسائل الإعلام العالمية.

وقد حظى جناح سلطنة عُمان بإقبال من زوار المعرض للتعرف على ما تتميز به سلطنة عُمان من مقومات وإمكانات متفردة حيث جاءت مشاركة وزارة التراث والسياحة في المعرض ضمن جهودها التي تستهدف مواصلة التعريف بسلطنة عُمان بصفتها وجهة سياحية مميزة على المستويين الإقليمي والعالمي، في المعرض الذي شهد تنظيم حلقات نقاشية ولقاءات مباشرة واستعراض أحدث مستجدات قطاع السفر والسياحة العالمي.

يذكر أن وفد سلطنة عمان المشارك بالمعرض قد ترأسه سعادة عزان بن قاسم البوسعيدي وكيل وزارة التراث والسياحة للسياحة، بمشاركة ممثلين لـ 26 جهة من بينها مجموعة عمران وشركة مطارات عُمان والمشغل الوطني للسفر بالإضافة إلى وحدة متابعة تنفيذ رؤية عُمان 2040 والمتحف الوطني ومشروع حديقة النباتات العُمانية والمؤسسات السياحية والفندقية العُمانية وعدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة في القطاع السياحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *