اخبار البحرين

وزير المالية: العلاقات الأخوية الراسخة بين البحرين وعمان تشهد تطور وتنامي مستمر على كافة الصعد

استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني وذلك في إطار زيارة معاليه إلى سلطنة عمان الشقيقة.

وقد نقل معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، إلى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان، وإلى صاحب السمو نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء. فيما أبلغ نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني بنقل تحياته إلى حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وتمنيات سموه لهما بدوام الصحة والعافية ولمملكة البحرين المزيد من النماء والازدهار.

وخلال اللقاء، أكد معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني على عمق العلاقات التاريخية المتينة والروابط الأخوية الراسخة التي تجمع مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة وما تشهده على الدوام من تطورٍ وتنامٍ مستمر على كافة الصعد، في ظل ما تحظى به من حرصٍ واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم، وأخيه حضرة صاحب الجلالة سلطان عمان حفظهما الله.

وأشار معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني إلى ما يوليه صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله من حرص على مواصلة تنمية العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والدفع بمساراتها نحو مزيدٍ من التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات بما يلبي التطلعات والأهداف المشتركة.

وتم خلال اللقاء استعراض مسارات العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة، وما أثمر عنها من تعاونٍ وعمل مشترك في مختلف المجالات لاسيما فيما يتعلق بالمجالين المالي والاقتصادي، والتأكيد على أهمية مواصلة رفد أوجه التعاون والتنسيق المشترك نحو آفاقٍ أرحب بما يعود بالخير والنماء على البلدين والشعبين الشقيقين.

حضر اللقاء، سعادة الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي سفير مملكة البحرين لدى سلطنة عمان، وسعادة السيد حمد بن فيصل المالكي وزير شؤون مجلس الوزراء، وسعادة السيد خالد بن إبراهيم حميدان الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *