اخبار الأردن

بدأنا تطعيم كوادر الوزارة ضدالحصبة

جو 24 :

تتابع وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردنية بقلق بالغ الانتهاكات الغاشمة التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى المبارك / الحرم القدسي الشريف والمصلين فيه والقائمين على إدارته.

وأكّد وزير الأوقاف محمد الخلايلة الخميس، رفضه التام لاعتداءات سلطات الاحتلال المتطرفة التي تستبيح حرمة المسجد الأقصى المبارك، وتمكن المتطرفين اليهود من تدنيس أولى القبلتين بأشكال مختلفة من مزاعم وتحريض وطقوس تلمودية مسيئة تهدف إلى تغيير الوضع الديني والتاريخي والقانوني القائم في الأقصى المبارك منذ أكثر من 1400 عام.

كما تستنكر الوزارة منع المصلين من دخول المسجد الأقصى المبارك والتضييق عليهم، ومحاولة المس بهوية المسجد الأقصى المبارك الذي هو حق خالص للمسلمين لا يقبل التقسيم الزماني أو المكاني ، وهو تحت الوصاية الهاشمية لصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله .

وتحيي الأوقاف صمود أوقاف القدس والمقدسيين وكل المتعبدين في الأقصى المبارك وتدعو كل من يستطيع الوصول للقدس الشريف أن يشد الرحال ويصلي في الأقصى ويشد أزر المقدسيين ناصحاً إياهم وكل المسلمين بالاعتصام بحبل الله والاستبشار بنصره، وأن الأردن ماضٍ ومستمر بالعمل المخلص لتحقيق أدوات حماية الأقصى وعودته عزيزاً محرراً من كل دنس وتشويه.

تابعو على google news


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *