اخبار البحرين

وزير النفط والبيئة يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة إي بي إم تيرمينالز البحرين

استقبل سعادة الدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشؤون المناخ، السيد ماثيو لوكهيرست الرئيس التنفيذي لشركة إي بي إم تيرمينالز البحرين، الشركة المشغلة لميناء خليفة بن سلمان، ويرافقه السيد عيسى القطامي الرئيس التنفيذي للشؤون الحكومية والأمنية في الشركة.

وفي مستهل اللقاء رحب وزير النفط والبيئة بالسيد ماثيو لوكهيرست، حيث اطلع وزير النفط والبيئة على أهم البرامج والأنشطة التي تقوم بها الشركة إلى جانب خططها المستقبلية، وسبل تعزيز التعاون بين الجانبين وتنميته بما يدعم التطور الذي تشهده مملكة البحرين.

وأكد وزير النفط والبيئة تعزيز مسارات التعاون الاستراتيجي مع مختلف الشركات والمؤسسات الداعمة لحماية البيئة بما يتوازى مع تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وذلك من خلال تنمية القدرات الفنية واللوجستية وتبادل الخبرات والتجارب بين الجانبين.

من جانبه، أعرب السيد ماثيو لوكهيرست الرئيس التنفيذي لشركة إي بي إم تيرمينالز البحرين، عن شكره وتقديره لسعادة وزير النفط والبيئة على حسن الاستقبال وتواصله الدائم وحرصه على تطوير التعاون المشترك في سبيل تحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة، مثمنًا دعم مملكة البحرين لمختلف المؤسسات والشركات المتخصصة لتوسيع عملياتها التشغيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.