اخبار الأردن

ارتفاع عدد حالات التسمم في جرش الى (120).. والمطعم المشتبه به كان قام بعروض مطلع الاسبوع

جو 24 :

خاص أكد محافظ جرش فراس الفاعور أن عدد الحالات المشتبه باصابتها بالتسمم في المحافظة، والتي راجعت المستشفيات ارتفع إلى (120) حتى صباح اليوم الأربعاء.

وأضاف الفاعور لـ الاردن24 أن عدد الحالات التي مازالت قيد العلاج حالتان لطفلين تبلغ أعمارهم (4 5) سنوات، وهم الآن يتلقون العلاج في مستشفى جرش الحكومي، مبيّنا أن الحالات الأخرى التي تراجع المستشفى تعاني من الاسهال والمغص وارتفاع في درجات الحرارة، ويتم اعطاء العلاج المناسب لهم ومن ثمّ تغادر المستشفى دون الحاجة إلى دخول.

ولفت الفاعور إلى أن المطعم المشتبه بتسببه بالتسمم قام بالإعلان عن عروض يوم السبت الماضي، وكان هناك اقبال كبير على الشراء، ولذلك ارتفع عدد الحالات بشكل كبير، لافتا إلى اغلاق المطعم والمشاغل التي تعود له والفروع احترازيا من قبل المؤسسة العامة للغذاء والدواء لحين صدور نتائج الفحوصات المخبرية.

وأشار الفاعور إلى أن وليّ أمر أحد الطفلين تقدم بشكوى رسمية بحق المتسبب، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقة من قبل الأجهزة المعنية، مبينا ان نتائج تلفحوصات ستظهر خلال ٢٤ ساعة لمعرفة أسباب التسمم وتحديد المصدر سواء كان من المياه أو من المطعم نفسه.

تابعو على google news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *