اخبار البحرين

وكيل شؤون البلديات يهنيء ناصر بن حمد بالإنجاز العالمي

هنأ المهندس محمد بن أحمد آل خليفةوكيل الوزارة لشئون البلديات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفةممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب بمناسبة تحقيق الفريق الملكي للقدرة بقيادة سموه بطولة العالم للقدرة المقامة في إسبانيا لمسافة 120كم.

وثمن وكيل الوزارة ما يحظى به القطاع الرياضي من حرصٍ واهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعمٍ مستمر من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مشيداً بالإنجاز الذي حققه الفريق الملكي بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خلال البطولة.

وأضاف أن هذا الإنجاز المشرف يعكس ما يتمتع به سموه من عزيمة وإصرار، ويؤكد المكانة المتقدمة التي تتمتع بها مملكة البحرين في بطولات سباقات القدرة على الصعيد الإقليمي والدولي، مشيراً إلى أن تحقيق هذه البطولة هو فخر واعتزاز للجميع في مسيرة تقدم وارتقاء القطاع الرياضي الوطني.

وأضاف ” إنه لمن دواعي الفخر لكل بحريني أن نجد راية مملكة البحرين عالية خفاقة في المحافل الدولية والميادين العالمية بفضل ما تحققونه من إنجازات رياضية تخطت حدود العالم العربي لتصل الى العالمية، الأمر الذي يحفز كل بحريني لأن يسير على خطى سموكم” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.