اخبار البحرين

وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية يفتتح البازار الذي نظمته سفارة أندونيسيا

افتتح السفير الدكتور محمد علي بهزاد، وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية، اليوم، البازار الذي نظمته سفارة جمهورية أندونيسيا لدى مملكة البحرين، بحضور أردي هيرماوان، سفير جمهورية إندونيسيا في المملكة، وعدد من السفراء المعتمدين لدى المملكة، وعدد من المدعوين.

وقد أعرب وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية عن اعتزازه وتقديره لما تمتاز به الشراكة والتعاون القائم بين مملكة البحرين ورابطة دول جنوب شرق آسيا (الآسيان) في شتى المجالات، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على مواصلة العمل والتنسيق الثنائي المشترك والارتقاء بعلاقات الصداقة المشتركة إلى مستويات أرحب بما يلبي التطلعات والأهداف المنشودة.

وخلال الزيارة، اطلع وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية على المنتوجات التي تشتهر بها الدول المشاركة في البازار مثل جمهورية الفلبين، وبروناي دار السلام، ومملكة تايلند، وجمهورية اندونيسيا، وماليزيا، مثمنًا جهود القائمين على تنظيم البازار، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.

والجدير بالذكر بأن البازار يهدف إلى تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء في رابطة دول جنوب شرق آسيا (الآسيان) ومملكة البحرين بما يسهم في تحقيق شراكة متبادلة في شتى المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.