اخر الاخبار

خاص| النائب محمد سعد عوض الله: رمال سيناء المرتويه بدماء الشهداء تشهد أن السيادة المصرية خط أحمر

الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 | 07:21 مساءً


النائب محمد سعد عوض الله

كتب : أسامة حماد

أكد النائب محمد سعد عوض الله، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يسعى من خلال عقد قمة القاهرة للسلام، والتي من المقرر إقامتها السبت المقبل، إلى ردع العدوان الاسرائيلي على أبناء الشعب الفلسطيني، وممارسة كافة الضغوط لوقف نزيف الدماء الفلسطينية، موضحًا أن مصر هي حجر الزاوية في كل الملفات التي تتعلق بأمن وإستقرار الأمة العربية.

وأضاف عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، خلال تصريحات خاصة لـ”بلدنا اليوم” أن مصر لن تدخر جهدًا من أجل وقف هذا الصراع الذي من الممكن أن يقود إلى إنهيار المنطقة بالكامل، مؤكدًا أن مصر تسخر كل علاقاتها الدولية لتكوين دعم مادي ولوجستي لإنقاذ الفلسطينيين من الجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني المحتل وأن مصر لن تتأخر في بذل أي جهد من أجل الدفاع عن القضية وقيام الدولة الفلسطينية بسيادة كاملة.

وندد النائب محمد سعد، بمحاولة قادة الإحتلال الإسرائيلي لتهجير الفلسطينيين، قائلًا: “إن هذه محاولة لإنهاء القضية الفلسطينية بالكامل، ورد فعل الإدارة المصرية واضح ولا يدع مجال للشك بأن الحدود والسيادة المصرية خط احمر وتشهد رمال سيناء المرتوية بدماء الشهداء على ذلك” .

واستنكر عضو مجلس النواب صمت المجتمع الدولي بحق الابادة الجماعية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني في غزة، مؤكدًا أن ذلك يقود إلى تبعات سيئة تعم المنطقة بأكملها ويعرضها للخطر.

وأشاد “عوض الله” بحنكة القيادة السياسية المصرية وحكمتها أن إستطاعت أن تنأى بمصر بعيدًا عن الصراعات التي تشهدها المنطقة، مؤكدًا أن الرئيس السيسي له نظرة مستقبلية ويعلم ما يحاك بمصر من محور الأشرار.

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *