اخبار البحرين

ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء: استمرار تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البحرين وباكستان

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء استمرار تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة ومواصلة الحرص على تعزيز عرى التعاون والتنسيق الثنائي الذي وصل إلى مستويات متقدمة خاصة في المجال العسكري والدفاعي بما يخدم المصالح المشتركة ويحقق الأهداف المنشودة.

جاء ذلك لدى لقاء سموه حفظه الله في قصر القضيبية اليوم، بحضور سعادة الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، الفريق أول نديم رضا رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانية والوفد المرافق، حيث رحب سموه بهم منوهًا بعمق ومتانة العلاقات التي تربط بين البلدين وشعبيهما الشقيقين، وأهمية الدفع بها نحو آفاقٍ أرحب على كافة الأصعدة.

وخلال اللقاء، جرى بحث أوجه تعزيز التعاون الثنائي بما يخدم المصالح المشتركة والأمن والاستقرار في المنطقة، بالإضافة إلى استعراض عددٍ من المستجدات إقليميًا ودوليًا.

من جانبه، أعرب رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانية عن خالص شكره وتقديره إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء على ما يوليه سموه من حرصٍ واهتمام بتطوير مختلف العلاقات البحرينية الباكستانية بما يعود بالنفع والنماء على البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *