اخبار البحرين

«الأوقاف الجعفرية»: لا صحة للتصريحات التي أدلى بها النائب حسن إبراهيم خلال جلسة مجلس النواب بخصوص العقارات الوقفية ⠀⠀

أوضحت إدارة الأوقاف الجعفرية عدم صحة المعلومات التي أدلى بها النائب حسن إبراهيم حسن ممثل الدائرة الرابعة في المحافظة الشمالية وذلك خلال جلسة مجلس النواب المنعقدة يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير 2024.

وأشارت الإدارة بأنها لم يصلها حتى الآن أي مستجد بخصوص العقارات الوقفية المستأجرة من مركز تمكين شباب أبو قوة، كما أنّها تستغرب من لجوء النائب إلى طرح اتهامات تفتقر للصحة والدليل ومن على منبر مجلس النواب الموقر، ودون الرجوع إلى الإدارة للاستيضاح، على النحو الذي يسيئ إلى دور الإدارة ومكانتها في المجتمع.

وذكرت الإدارة أنها تنفي جملة وتفصيلاً ادعاء النائب بخسارة المستأجر المذكور لأية مبالغ نظير تأجير العقارات الوقفية المذكورة، حيث أنّ العقود لا تزال سارية، والمستأجر منتفع منها على النحو المبين في عقود الإيجار، كما أنها لم تخاطب المستأجر عن أية تغييرات لعدم وجود أي مستجدات عن وضعية العقارات المشار إليها.

وأكدت الإدارة أنّ أبوابها مفتوحة للجميع، حيث أنها سبق وان التقت مع النائب في مقر الإدارة ولم يتم إثارة هذا الادعاء خلال اللقاء، مؤكدة في الوقت ذاته حرصها الدائم المستمر على تعزيز التواصل والتعاون مع أعضاء السلطة التشريعية لكل ما يصب في تحقيق أهداف الإدارة في المحافظة على دور العبادة وتنمية الوقف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *