اخبار عمان

“الوطنية للتمويل” تُطلق فريق “همّة” التطوعي وتدشن أولى المبادرات الخيرية

 

مسقط اخبار عمان

أعلنت الوطنية للتمويل، شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان، عن تعاونها مع جمعية دار العطاء، وذلك لتوزيع السلة الرمضانية في ولايتي العامرات وبركاء، وشهدت هذه المبادرة إطلاق فريق “هِمّة”، وهو الفريق التطوعي الرسمي لشركة الوطنية للتمويل في مبادرته الأولى؛ مما يمثل خطوة مهمة تجسّد مساعي الشركة الدؤوبة في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وشهدت المبادرة، مشاركة متطوعي فريق “هِمّة” التابع للوطنية للتمويل، حيث قدموا الدعم لأكثر من 80 أسرة من خلال توفير المؤن والمستلزمات الضرورية، وتم تجهيز كل صندوق بالمواد الغذائية الأساسية ومختلف المنتجات وغيرها من المستلزمات الأساسية لمد يد العون لمساعدة الأسر على صيام شهر رمضان بكل سهولة وراحة.

وتماشيًا مع “امتداد” جناح المسؤولية الاجتماعية التابع للوطنية للتمويل، قام فريق “هِمّة” من موظفي الوطنية للتمويل الذين يتوقون إلى إحداث تأثير عميق وتوفير حياة كريمة للأسر. وكما هو موضح في شعار “هِمّة”، ترمز الدوائر الثلاث المتصلة إلى القيم التي تلتزم بها “هِمّة” الوحدة والتضامن وروح التعاون، كما ترمز الدوائر إلى الاستمرارية والاستدامة، وتُجسّد التزام الفريق التطوعي في صُنع أثر مستدام على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي في البلاد .

وفي هذا الصدد، قالت صاحبة السمو السيدة وسام بنت جيفر آل سعيد مساعد مدير عام التسويق والتواصل المؤسسي والفعاليات والاستدامة في الوطنية للتمويل: “بينما نحتفي بروح شهر رمضان المبارك التي تتسم بالكرم والمشاركة ومساندة المجتمع، يسرُنا التعاون مع جمعية دار العطاء لصنع أثر إيجابي على حياة الأفراد. وبصفتنا أعضاء في فريق “هِمّة” التطوعي التابع للوطنية للتمويل، فإننا نفخر بإرث شركتنا في دعم الرعاية الاجتماعية والمجتمعية، ونواصل التزامنا بالنهوض في هذا المجال، من خلال دعم المبادرات الاجتماعية الهامة، وتعزيز الشراكات الفاعلة مع أبرز المؤسسات والهيئات الحكومية لتحقيق الرفاه المجتمعي للجميع.”

ويؤكد تأسيس فريق “هِمّة” على الجهود الحثيثة التي تبذلها الشركة في النهوض بالمجتمعات المحلية والمشاركة في مبادرات الرعاية الاجتماعية والمساهمة في تقدم البلاد على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي. ويجتمع الموظفين من أجل صناعة الأثر الإيجابي وإحداث التغيير الملموس في المجتمع، ويمثل هذا التعاون حجر الأساس الذي يعتمد عليه فريق هِمّة في إطار استعداده لمجموعة من المبادرات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *