اخبار البحرين

أمين الأولمبية البحرينية: جهود إعلامية متميزة لـ «الوطن»

بعث رسالة شكر وتقدير إلى رئيس التحرير

توجهت اللجنة الأولمبية البحرينية بخالص الشكر والتقدير لصحيفة «الوطن» على جهودها في تغطية الاحتفالية بمناسبة 500 يوم على انطلاق أولمبياد باريس 2024 بقلعة البحرين. وقال الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية فارس الكوهجي في رسالة شكر وتقدير إلى رئيس التحرير إيهاب أحمد: «تواجدكم الميداني في قلب الحدث هو امتداد لجهودكم الإعلامية المتميزة، مثمنين حرصكم المستمر على التعاون والتميز الإعلامي سواء عبر الصحيفة المقروءة أو المنصات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي».

وفيما يأتي نص الرسالة:

حضرة الفاضل إيهاب أحمد المحترم

رئيس تحرير صحيفة الوطن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

نهـــديكم خالــــص الشـــــكر والتقدير ويســـرنا أن نعـــرب لكم عن تقديــرنا للجهود التــي تـقوم بها صحيفة «الوطن» الغراء في تغطية أنشطة وبرامج اللجنة الأولمبية انطلاقاً من حرصكم المستمر على دعم الحركة الرياضية.

ونود أن نعرب عن شكرنا وتقديرنا لتغطيتكم الاحتفالية بمناسبة 500 يوم على انطلاق أولمبياد باريس 2024 بقلعة البحرين وتواجدكم الميداني في قلب الحدث، وهو امتداد لجهودكم الإعلامية المتميزة، مثمنين حرصكم المستمر على التعاون والتميز الإعلامي سواء عبر الصحيفة المقروءة أو المنصات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي مع خالص تمنياتنا لصحيفتكم بالتوفيق والنجاح. وتفضلوا بقبول فائق التحية والتقدير،،،

فارس مصطفى الكوهجي، الأمين العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *