اخبار البحرين

أمين عام مجلس المناقصات يكرّم «عمار الزاير» بحصوله على موظف العام 2022

كرّم المهندس جمال عبدالعزيز العلوي أمين عام مجلس المناقصات والمزايدات، أخصائي حاسب آلي أول السيد عمار ميرزا الزاير؛ بمناسبة حصوله على موظف العام 2022 في مجلس المناقصات والمزايدات.

وجاء اختيار عمار الزاير بعد جهوده المتميزة التي قام بها في تطوير آليات سير العمل من خلال المساهمة في إنشاء وتطوير نظام المناقصات الإلكتروني الداخلي (TMS) والذي ساهم في تحويل الإجراءات اليدوية إلى إلكترونية، بالإضافة إلى مساهمته في استخراج التقارير بصورة إلكترونية ورصد مؤشرات عمليات وإجراءات المناقصات الحكومية.

وبهذه المناسبة، أكد سعادة المهندس جمال العلوي أن تكريم أصحاب الإنجازات من الموظفين يأتي على سلم أولويات الجهاز الفني والإداري بالمجلس لمواصلة تقديم الخدمات الأفضل ورفع الروح المعنوية لجميع الموظفين، مضيفاً أن تكريم الموظفين المتميزين جزء من قيمنا الراسخة في ثقافة المجلس لتقدير دور الكوادر البشرية أصحاب المواهب والكفاءة العالية.

وقال سعادته” ننظم هذا الحفل للاحتفاء وتكريم موظف العام وذلك ضمن خطة التحفيز والتشجيع لمنتسبي الجهاز الفني والإداري، وذلك تقديراً لأدائهم المتميز والمساهمة في تحقيق تطلعات وأهداف المجلس”، مضيفاً “أن المجلس عازم على الوصول إلى تحقيق المزيد من الإنجازات، إذ يمثل العنصر البشري الطاقة المحركة لتحقيق تلك التطلعات وأهداف المجلس، وبفضل كوادرنا المتميزة التي نفخر بها وتستحق التقدير والتكريم.

من جانبه، أعرب الموظف عن سعادته بمناسبة تكريمه بموظف العام، مؤكداً أن حصوله على هذا اللقب يحمله المزيد من المسؤولية، ويحفزه على بذل المزيد من أجل المساهمة في تطوير النظام الداخلي للمجلس، بما يتوافق مع رؤية مجلس المناقصات والمزايدات للارتقاء بإجراءات المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *