اخبار البحرين

أهالي المحرق: مراقبة الأسعار قبل شهر رمضان مطلب رئيس

أكد محافظ محافظة المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي أن يوم التأسيس للشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية هو مناسبة وطنية للبحرين، ناقلا احتفالات الأهالي والمجالس بمناسبة يوم التأسيس واليوم الوطني أيضا لدولة الكويت الشقيقة مؤكدا بأنها مناسبات عزيزة على قلوب الأهالي جميعا.

جاء ذلك خلال المجلس الأسبوعي لمحافظة المحرق والذي رفع من خلاله المحافظ باسمه وباسم أهالي المحافظة الشكر والامتنان للمقام السامي لجلالة الملك المعظم على رعاية جلالته لجائزة عيسى لخدمة الإنسانية، مؤكدا بأنّ هذه الجائزة ترسخ نهج مملكة البحرين خدمة الإنسان على كافة الصعد ومختلف المجالات.

وناقش الأهالي خلال المجلس الأسبوعي أهمية مراقبة الأسعار قبل شهر رمضان المبارك، حيث أكد العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب المحافظ على ضرورة استغلال هذا الشهر الفضيل في تصحيح السلوكيات الاستهلاكية، وغيرها من الظواهر السلبية.

وفي مداخلات الأهالي أكد سامي الشاعر على أهمية تطوير بعض التقاطعات المرورية التي تشهد ازدحامات متكررة، بينما طالب الناشط الاجتماعي عبدالله محمد الجهات المعنية بضرورة التصدي لظاهرة الإعلانات المطبوعة التي توزع على المركبات وتعلق على أبواب المنازل لما تسببه من تلوث للبيئة.

وأكد رئيس جمعية قلالي للصيادين محمد الدخيل على وجوب تطبيق قانون النوخذة البحريني ومحاربة ظاهرة تأجير رخص الصيد لما سببته من دمار للبيئة البحرية.

واختتمت المقدم منى محمد العربي من مديرية شرطة محافظة المحرق المجلس الأسبوعي بأن الدوريات الأمنية وشرطة المجتمع تتواجد بكافة مدن وقرى المحافظة للحفاظ على الأمن وتقديم كافة أشكال الخدمات للأهالي والمقيمين والزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *