اخبار البحرين

أهالي المحرق يهنئون القيادة بنجاح الفورملا

رفع محافظ محافظة المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي باسمه وباسم الأهالي خالص التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لجلالة الملك المعظم وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم بمناسبة نجاح استضافة المملكة لجولة الإفتتاح لسباقات الفورملا ون، مشيدين بالتنظيم وبالكوادر البحرينية.

جاء ذلك خلال المجلس الأسبوعي لمحافظة المحرق بحضور رئيس مجلس المحرق البلدي السيد عبدالعزيز النعار والذي استمع لمداخلات الأهالي مؤكدا بأن المجلس تلقى العديد من الشكاوى المتعلقة بورش إصلاح السيارات المتواجدة بوسط الأحياء السكنية، مؤكدا ما تسببه من تلوث بيئي وبصري بالإضافة إلى استمرارية عملها حتى ساعات متأخرة من الليل.

واقترح عدد من أهالي الدير وسماهيج وضع خطة إستراتيجية للحفاظ على المناطق القديمة والتراثية بالمنطقة.

وأثار الناشط الاجتماعي أحمد جمعه الغريب ملاحظة هامة متعلقة بتأجير بعض المنازل القديمة على شركات خاصة بتربية الكلاب، مشيرا إلى خطورة تلك الظاهرة على الأهالي والمقيمين.

واستعرض الرائد محمد سمير الفايز جهود مديرية شرطة محافظة المحرق خلال استضافة المملكة لسباقات الفورملا ون، حيث تم تكثيف الدوريات وشرطة المجتمع بالمواقع السياحية والتراثية والأسواق القديمة.

واختتم سعادة المحافظ المجلس الأسبوعي بالإشادة بالتعاون البناء بين المحافظة والمجلس البلدي والأهالي لكل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *