اخبار البحرين

أوركسترا البحرين الفيلهارمونية بقيادة المايسترو مبارك نجم تقدم حفلها على خشبة مسرح البحرين الوطني غداً الجمعة

ضمن مهرجان ربيع الثقافة السابع عشر، يستضيف مسرح البحرين الوطني مساء يوم غد الجمعة الموافق 17 مارس 2023م حفلاً موسيقياً لأوركسترا البحرين الفيلهارمونية بقيادة المايسترو الدكتور مبارك نجم وبمشاركة كوكبة من الفنانين الصاعدين البحرينيين والعرب.

وسيكون الجمهور على موعد مع مقطوعات موسيقية كلاسيكية، إلى جانب أروع الألحان البحرينية والخليجية التي تأخذ المستمعين إلى رحلة مليئة بالحنين إلى الماضي مع كل مقطوعة.

وتسعى أوركسترا البحرين الفيلهارمونية عبر هذا الحفل إلى تعزيز الحركة الموسيقية في مملكة البحرين، وإبراز الطاقات الشبابية الواعدة التي تعد أهم مرتكزات الارتقاء بالمشهد الثقافي والموسيقي بالمملكة، حيث يشارك في هذا الحفل كل من الفنانين: مصطفى العربي، ندى حسن، فيصل الأنصاري، إبراهيم الناجم وعبدالرحمن عوض.

جدير بالذكر بأن أوركسترا البحرين الفيلهارمونية، التي تضم حالياً أكثر من 100 موسيقي وكورال، هي مشروع ثقافي تأسس في العام 2022م على يد الموسيقار البحريني الدكتور مبارك نجم قائد الفرقة الموسيقية للشرطة ومؤسس معهد البحرين للموسيقى. ويحظى هذا المشروع على دعم من هيئة البحرين للثقافة والآثار، في إطار الرعاية المتواصلة للفنون ورسالتها السامية التي تعبر عن عراقة الأمم وتطورها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *