اخر الاخبار

اللعنة لم تنته .. جاياردو مصدوم من النمر الهزيل والجميع خذله! – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

الاتحاد يواصل معاناته!

لا يوجد أي مشجع في العالم يتمنى أن يرى فريقه مثل وضعية نادي الاتحاد خلال الوقت الحالي، بعد أن تحول حاله بنسبة 180 درجة، وهو الأمر الذي لم يكن يتوقعه أكثر المتشائمين!

الاتحاد تلقى هزيمة جديدة في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، وهذه المرة على يد الرائد، لتُصبح وضعية العميد صعبة في ترتيب البطولة، حيث أصبح الفارق بينه وبين الهلال المتصدر 22 نقطة، ويحتل الفريق حاليًا المركز السادس بـ28 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام النصر، سيلعبها يوم الثلاثاء المقبل.

وبعد أن خرج من ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023 على يد الأهلي المصري، لم ينجح الاتحاد في مصالحة جماهيره، بعدما تعرض للهزيمة على يد الرائد الليلة!

اللعنة لم تنته!
لم ينجح الاتحاد من التخلص من اللعنة التي أصابته قبل مواجهة الأهلي المصري، والتي أكدها الكثيرين، بأن أي فريق سيواجه الفريق الأحمر سيصاب بلعنة الإصابات والغيابات!

وبعد انتهاء كأس العالم للأندية، البعض تصور أن تلك اللعنة ستنتهي، وسيبدأ الفريق في استعادة عافيته، ولكن اصطدم الفريق بسلسلة إصابات، تسببت في أن يدخل مباراة الرائد بـ16 لاعبًا فقط.

اللعنة مازالت مستمرة، والفريق يُعاني، فمتى تنتهي تلك اللعنة، هل سينجح الاتحاد في العودة في مباراة الكلاسيكو يوم الثلاثاء المقبل أمام النصر في ظل تلك الظروف شبه المستحيلة؟

جاياردو في صدمة
أكاد أجزم أن المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو بداخله شعور مختلف تمامًا عما كان يشعر به في بداية مشواره مع نادي الاتحاد.

عندما جاء جاياردو كان يُسيطر عليه الأمل والطموح، خاصة وأن الفريق كان مُقبل على المشاركة في كأس العالم للأندية، وينافس على صدارة دوري روشن السعودي.ولكن الآن الوضع تغير تمامًا، وأصبح الفريق يُعاني من كل الجهات، سواء مستوى اللاعبين أو حتى الإصابات، وبالتالي تبدل الشعور لدى المدرب الأرجنتيني وأصبح في صدمة كبيرة من التحديات التي تزداد يومًا عن يوم!

الأجانب خذلوا جاياردو والجميع
احتفلت جماهير الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بسلسلة تعاقدات قوية، حيث شم العميد النجم الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي، والبرازيلي فابينيو، والعديد من النجوم الآخرين.

ولكن هؤلاء النجوم خيبوا ظن وخذلوا الجميع بما فيهم جاياردو، بعدم ظهورهم بالشكل المطلوب، على رأسهم بنزيما الذي يواجه انتقادات حادة من جانب جماهير العميد التي تُطالب برحيله حاليًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *