اخبار البحرين

إعلان نتائج الفصل الثاني لطلبة جامعة البحرين 16 يونيو

أكدت جامعة البحرين، أنه من المقرر الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي يوم 16 يونيو، على أن تبدأ فترة التظلم من نتيجة المقرر في الفترة من 18 يونيو إلى 26 من الشهر نفسه.

وبدأت فترة الامتحانات النهائية في الجامعة للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي 2023/2022 الأربعاء 31 مايو، ومن المقرر أن تستمر إلى يوم 11 يونيو.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور فؤاد الأنصاري، أن الامتحانات النهائية أداة لقياس التطور المعرفي لدى الطالب، داعياً إلى التعامل معها بطريقة إيجابية، بالنظر إلى أن الامتحانات والصعاب والتحديات جزء من مقتضيات الحياة وطلب العلم.

وأشاد بالجهود التنظيمية التي تقوم بها الجهات المختصة في مختلف الكليات والعمادات والدوائر، لضمان سير الامتحانات في فتراتها الثلاث بانسيابية وسلاسة، منوهاً بالسلوك الراقي للطلاب والطالبات، وما يبدونه من انضباط وتعاون مع اللجان التنظيمية.

وقال رئيس الجامعة: “تحرص الجامعة دائماً على توفير أفضل الأجواء التي تساعد الطلبة على المذاكرة والتحصيل في مختلف الأوقات، خصوصاً خلال فترة الامتحانات”، منبهاً الطلبة الذين يواجهون أية صعوبات أو مشكلات في فترة الامتحانات، إلى إمكانية مراجعة الدوائر المختصة في الجامعة، مثل دائرة التوجيه والإرشاد بعمادة شؤون الطلبة، لتلقي المشورة والتوجيهات المناسبة.

عميدة القبول والتسجيل في الجامعة الدكتورة أمل الزايد، أكدت أن متوسط الطلبة الممتحَنين في اليوم الواحد يبلغ 10239 طالباً وطالبة، مشيرة أن نحو 10600 طالب وطالبة قاموا في 6 يونيو بتأدية الامتحانات التي تعود لنحو 450 شعبة دراسية.

وأكدت أن سير الامتحانات اتسم باليسر والسهولة في مختلف الشعب، بفضل تعاون الطلبة وأولياء أمورهم والتزامهم بالتوجيهات والإجراءات التنظيمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *