اخر الاخبار

رؤية التمساح فى البحر

رؤية التمساح فى البحر فقد تكون إشارة على المشكلات التي تواجه الرائي في حياته العائلية، وعدم قدرته على حلها. وعند مشاهدة الشخص في الحلم أن تمساح يقوم بعضه فهذا يدل على المرض وتدهور الحالة الصحية له في المستقبل.

رؤية التمساح فى البحر

من يري في منامه أنه كان يسحب تمساح من البحر، فإن هذه الرؤية بشرى لصاحبها فإن كان له عدو أو أحد ينازعه في شيء ما فهو سينتصر عليه ويحصل على هذا الشيء الذي ينازعه عليه.
فلو كان هناك أموالا يتنازع عليها فهو الذي ينتصر على عدوه ويظفر بهذه الأموال،و إن كان هناك من يحقد عليه أو يتربص به لإلحاق الضرر به فلا يقلق لأن الرؤية تخبرنا أن شرهم لن يضره بل هو من سينتصر عليهم.

تفسير العصيمي لرؤية التمساح في المنام

يخالف العالم فهد العصيمي باقي العلماء، حيث يرى أن رؤية التمساح في المنام من الرُؤى المحمودة
فعندما يحلم الفرد بالتمساح في منامه فهي دلالة على ابتعاده عن المعاصي والآثام التي كان يرتكبها في الماضي ورجوعه عن طريق الضلال والتوبة إلى الله.
عندما يشاهد الرائي تمساحا كبيرا فقد تكون دلالة على الرزق الواسع الذي سيحصل عليه في المستقبل.
أما إذا كانت الحالمة امرأة متزوجة فهذه علامة على الخلافات الموجودة بينها وبين زوجها وعلى سلوكياته غير السوية.

تفسير رؤية تمساح في البحر بالمنام

قال ابن سيرين التمساح في البحر في المنام عدوّ ثقيل غليظ الطبع صاحب ضرر، وهذه الرؤيا مكروهة للجميع إلّا من رأى التمساح يغرق في المنام فهو ينجو من ضرر، ومن رأى التمساح يسبح في البحر ويبتعد فقد يرمز ذلك لسفر شخص صاحب سلطة وبطش.
ويدل خروج التمساح من البحر في المنام على ظهور عداوة مجهولة في حياة الرائي، أما رؤية التماسيح على الشاطئ في الحلم فترمز لأمرٍ يسبب الخوف الشديد، والتماسيح على السفن والبواخر في المنام ترمز لتوقف الأسفار وخسارة التجارة أو فساد التجّار.
حلم التمساح في البحر يؤول برجال الحدود والحواجز، وقد يدل حلم التمساح في البحر على تعطّل أسفار الرائي وتنقلاته أو تعطل اتصاله بأهل السلطة وأصحاب القرار بسبب الخصومة والعداوة.
ورؤية حلم التمساح في الغابة من الرموز التي تدل على خوض الرائي في أمورٍ تضره ومعاشرة قومٍ فاسدين مفسدين، كذلك تدل رؤية التماسيح في مستنقع على وكر المفسدة وتجار المخدرات وأصدقاء السوء.
أما رؤية التمساح في قفص في المنام فقد تعني الأمن من غدر أو شرّ أو وقوع الخصم بشر أعماله ونجاة الرائي منه على كل حال، كما تدل رؤية التماسيح تمشي في الشوارع على مخبرين ينتشرون في الطرقات.

رؤية التمساح فى البحر

فيديوهات

المصادر والمراجع وتفسيرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *