اخبار البحرين

الانتهاء من مشروع شبكة الصرف الصحي بمجمع 910 في الحنينية

ذكرت وزارة الأشغال بانها انتهت من أعمال مشروع إنشاء شبكة الصرف الصحي بمجمع 910 في منطقة الحنينية بالمحافظة الجنوبية، والذي تم من خلاله توصيل 44 عقار.

وأوضحت الوزارة أن المشروع يأتي ضمن جهود الوزارة لإيصال خدمة الصرف الصحي لمختلف المناطق من أجل ضمان توفير بيئة صحية وسليمة للمواطنين والمقيمين.

ويشتمل المشروع على تمديد خط رئيسي بطول 673 متر، بالإضافة الى بناء عدد (9) من غرف التفتيش، الى جانب إنشاء محطة ضخ لمياه الصرف الصحي.

وأكدت أن الوزارة تهدف من خلال برامجها وخطتها الاستراتيجية إلى توفير خدمات البنية التحتية عالية الجودة من أجل الارتقاء بمستوى معيشة جميع المواطنين والمقيمين في المملكة.

ولفتت إلى أن الوزارة مستمرة في العمل على توفير خدمة الصرف الصحي وتوصيل العقارات بالشبكة بما يسهم في رفع مستوى جودة الحياة العامة، والارتقاء بمستوى النظافة والصحة العامة.

وأوضحت أن المشروع يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية التي وضعتها الوزارة للصرف الصحي ومعالجة المياه كأساس لتخطيط وتطوير وتوسيع الشبكات وأنظمة المعالجة في المملكة مع التطور العمراني المتسارع بهدف تحقيق التنمية والتطوير المستدامين لهذا القطاع وتوفير أفضل الخدمات لكافة مناطق المملكة ولضمان بيئة صحية سليمة للمواطن والمقيم.

الجدير بالذكر بأنه قد تمت ترسية المشروع على السادة / شركة عراد للإنشاءات بتكلفة إجمالية وقدرها 159,944.419 دينار بحريني (مئة وتسعة وخمسين ألف وتسعمائة واربعة واربعون دينار بحريني و419 فلساً).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *