اخر الاخبار

إجراء عاجل من البرلمان للتوصل إلى أسباب انقطاع الكهرباء

الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 | 01:00 صباحاً


النائب محمود قاسم

كتب : علام عشري

قال النائب محمود قاسم، عضو مجلس النواب عن مستقبل وطن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع من خلال قناة “إم بي سي مصر”، تفاصيل البيان العاجل لمعرفة أسباب انقطاع الكهرباء لمدة 4 ساعات يوميا بالإسكندرية، قائلا إنه لُوحظ خلال اليومين الماضيين أن هناك فترات لانقطاع الكهرباء عادت مرة أخرى أكثر مما كانت في فصل الصيف، وعانى منها العديد من المواطنين، والشكاوى بدأت ترد للنواب. 

وأضاف “قاسم”، أن المجلس قدم بيان عاجل لمعرفة الأسباب التي أدت لعودة مرة أخرى انقطاع الكهرباء، وزيادة فترة الانقطاع التي وصلت في بعض المحافظات لـ 4 ساعات. 

وتابع عضو مجلس النواب، أن في محافظة الإسكندرية انقطع التيار الكهربائي 4 ساعات، منهم 2 في فترة الظهيرة، ومثلهم في المساء، مما أدى لاستياء شديد في محافظة الإسكندرية، وغيرها من المحافظات، موضحا أنه بعد تقديم البيانات العاجلة فوجئوا ببيان من وزارة الكهرباء أن درجات الحرارة غير المتوقعة أدت لعودة الانقطاع مرة أخرى. 

واستكمل، أن الأزمة هي أزمة شفافية مع وزارة الكهرباء والحكومة في مثل هذه المسائل، إذ أن الرئيس السيسي دائما يتحدث عن ضرورة أن يكون هناك شفافية مع الشعب وأن يتم إعطاء لهم الحلول، في حين حينما يتم التحدث مع الحكومة لا أحد يرد ولا يسمع. 

وأتم تصريحاته قائلا إنه يجب على الشعب المصري الوقوف بجانب الجيش المصري، والقيادة السياسية التي تثبت يوميا حكمتها في معالجة الأمور. 

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *