اخبار البحرين

“البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية” تنظم زيارة لأبناء الأعضاء إلى بنك السلام

نظمت جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية زيارة إلى بنك السلام صباح يوم الأربعاء 22 مارس 2023 بمشاركة عدد من الطلبة من أبناء أعضاء الجمعية ونخبة من منتسبي المبرة الخليفية وموهوبي الأمل. وأتت هذه الزيارة كافتتاحية لعدة مشاريع من ضمن برنامج (مشورة للطلبة) الذي بدأ العمل عليه دعماً لتحقيق أهداف الجمعية في تقديم خدمات تدعم تنمية الطلبة في اتخاذ القرار المهني السليم ومساندتهم لتحديد المسار الأفضل بما يتناسب وطموحاتهم.

وبهذه المناسبة أكدت مشرفة البرنامج الأستاذة دلال علي أمين عضو مجلس الإدارة والمسئول عن شئون العضوية والأعضاء بالجمعية على أنّ استمرارية العمل على إعداد الطلبة وارشادهم لاكتساب الخبرات لهي فرصة لرفع كفاءة الملتحقين بسوق العمل وتحقيق التوافق المهني الذي ينعكس بدوره على عجلة التقدم والتطور.

وقد تمت الزيارة على ثلاث مراحل حيث ابتدأ السيد محمد الساعاتي من بنك السلام تعريفه عن منتجات البنك وربطها باحتياجات الطلاب وتطور ذلك مستقبليًا، اتبعه الشيخ أحمد آل محمود مدير التدقيق الشرعي بشرح عن طبيعة عمل البنوك الاسلامية وكان الختام مع السيد مناف المهندس من إدارة الموارد البشرية حيث فصّل عن أنشطة وتدريبات بما يخص إعداد السيرة الذاتية والاستعداد لمقابلات العمل.

هذا ونود أن نتقدم بالشكر الجزيل الى إدارة الموارد البشرية في بنك السلام متمثلة في السيدة منى البلوشي لدعمها لمثل هذه المبادرات وإلى الجهات المشاركة متمثلة في المبرة الخليفية وموهوبي الأمل. ونتطلع مستقبلاً لمتابعة سير برنامج “مشورة للطلبة” والتميز في مشاريعه بمساندة مختلف قطاعات سوق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *