اخبار البحرين

وزير الخارجية يستقبل السفير الفرنسي بمناسبة انتهاء فترة عمله

استقبل الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، بمقر الوزارة، اليوم، جيروم كوشارد، سفير الجمهورية الفرنسية لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وخلال اللقاء، أعرب وزير الخارجية عن اعتزازه وتقديره لما تتسم به العلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية الصديقة من متانة وقوة، مشيدة بالجهود التي قدمها جيروم كوشارد خلال فترة عمله، لتعزيز تلك العلاقات بين البلدين والارتقاء بها إلى مستويات أشمل بما يعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الصديقين، متمنيًا له المزيد من التقدم والنجاح في مهام عمله الدبلوماسي.

من جانبه، أعرب جيروم كوشارد عن شكره وامتنانه لوزير الخارجية ولكافة مسؤولي مملكة البحرين على ما قدموه من تعاون أسهم في إنجاح مهام عمله الدبلوماسي، متمنيًا لمملكة البحرين دوام الرفعة والتقدم والازدهار.

حضر اللقاء، رامي صالح العدوان، عميد السلك الدبلوماسي سفير المملكة الأردنية الهاشمية، والسفير الدكتور محمد علي بهزاد، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الإدارية والقنصلية، والسفير صلاح محمد شهاب، رئيس قطاع المراسم، والسفير أحمد القرينيس، رئيس قطاع الشؤون الأوروبية بوزارة الخارجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *