اخبار البحرين

البنك الأهلي المتحد راعيا بلاتينيا لملتقى “مايكروشباب”

أعلن البنك الأهلي المتحد عن دخوله راعيا بلاتينيا للنسخة الخامسة من الملتقى الشبابي لريادة الأعمال ’مايكروشباب‘، والذي تنظمه جمعية المستقبل الشبابية برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وتعكس هذه المبادرة التزام البنك بمسؤوليته المجتمعية، وحرصه على دعم البرامج النوعية التي تصب في دعم المسيرة التنموية في المملكة. يشار هنا إلى أن البنك يقدم حزمة من الخدمات الخاصة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، تشمل التمويل وخدمات الدفع والإيداع وغيرها، والتي يوفر البنك من خلالها تسهيلات مصممة خصيصاً لرواد الأعمال والمؤسسات الناشئة.

وسيعقد الملتقى فعالياته بمقر جامعة البحرين في الصخير على مدى ثلاثة أيام، وهو يهدف لتحفيز الشباب على الانخراط في عالم ريادة الأعمال وإبراز نماذج ناجحة لرواد أعمال بحرينيين أطلقوا مشاريع ناشئة فريدة من نوعها، ليكون الملتقى منصة حوارية ونقطة لتبادل الأفكار والخبرات. وسيستضيف الملتقى نخبة من الخبراء على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي لمناقشة مختلف المواضيع والتحديات الخاصة بريادة الأعمال والتحول الرقمي والاقتصاد الجديد في المنطقة.

وبهذه المناسبة، صرح السيد أحمد سعود الخرجي الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك الأهلي المتحد قائلاً: “إدراكاً منا للدور المهم لرواد الأعمال في دفع عجلة النمو وتحقيق تطلعات الاستدامة الخاصة برؤية البحرين ٢٠٣٠، يسعدنا أن نكون في طليعة المستثمرين في شباب المملكة والمؤمنين بأفكارهم والداعمين لعطائهم. يعمل البنك الأهلي المتحد على تقديم تسهيلات مالية مصممة خصيصاً لمساعدة الشركات الناشئة ورواد الأعمال على النهوض بأعمالهم، إضافة إلى رعاية مختلف المبادرات التي تنمي الفكر الريادي وتشجع شبابنا على ترجمة طموحاتهم إلى مشاريع مثمرة يكون لها مردود على المجتمع والاقتصاد.”

من جانبه أكد صباح عبد الرحمن الزياني رئيس جمعية المستقبل الشبابية أن دعم البنك الأهلي المتحد لملتقى مايكروشباب يساند أهداف هذا الملتقى في دعم الشباب البحريني ووضعهم على الطريق الصحيح لريادة الأعمال وتشجيعهم على تحول أفكارهم لمشروعات قائمة تسهم في خلق المزيد من فرص العمل وزيادة الناتج المحلي الإجمالي لمملكة البحرين، مشيرا الزياني إلى حرص الجمعية على تعزيز الشراكة مع مختلف الجهات بما فيها مؤسسات القطاع الخاص للوصول إلى المخرجات المنشودة من هذا الملتقى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *