اخبار البحرين

«الجنوبية» تقيم محاضرة «فضل العشر الأواخر من رمضان»

أقامت المحافظة الجنوبية محاضرة دينية عبر تقنية الاتصال المرئي، بعنوان “فضل العشر الأواخر من شهر رمضان”، بحضور محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، وذلك في إطار تحقيق الشراكة المجتمعية وتعزيز قيم وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، حضرها عدد من الأهالي ومنتسبي المحافظة.

وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي أن المحافظة حريصة على مواصلة تنظيم وإقامة البرامج الدينية خلال الشهر الفضيل، حيث تأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من الفعاليات الرمضانية المقامة بهذه المناسبة، والتي تعود بالنفع على الأهالي والمقيمين في نطاق المحافظة الجنوبية.

وتحدث في المحاضرة الدكتور محمد الكواري عن فضل العشر الأواخر من رمضان، مؤكداً أهمية اغتنام الأيام الباقية من الشهر الكريم، وتعويض ما فات من الأيام الماضية، وأن يلتمس المسلم في هذه الليالي الفضيلة ليلة القدر، حتى يدركها لأنها كنز عظيم، وذلك من خلال الاجتهاد بالعبادة والطاعة والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى بالحسنات والأعمال الصالحة.

يذكر أن المحافظة الجنوبية أقامت عدداً من البرامج والأنشطة الهادفة بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، والتي تشمل مختلف الجوانب الخيرية والاجتماعية والتوعوية، وذلك بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *