ترندات

فيليز ينضم إلى قائمة مصابي توتنهام

قال مدرب توتنهام أنجي بوستيكوغلو، اليوم الخميس، إنه من المتوقع أن يغيب مهاجمه أليخو فيليز لمدة شهرين بسبب إصابة في الركبة لتتزايد قائمة المصابين في فريقه ويصبح الأرجنتيني واحداً من عشرة لاعبين سيغيبون عن مباراة الدور الثالث في كأس الاتحاد الإنجليزي غداً الجمعة.

وحصل الأرجنتيني (20 عاماً) على مساعدة للخروج من الملعب خلال فوز توتنهام على ضيفه بورنموث في الدوري الإنجليزي عشية ليلة رأس السنة الجديدة.

وقال بوستيكوغلو: “لسوء الحظ كانت الإصابة خطيرة إلى حدٍ ما، لقد خضع لفحوصات بعد المباراة، ومن المحتمل أن تبقيه بعيداً لعدة أشهر”.

وأضاف: “لن يحتاج إلى عملية جراحية لكنه تعرض لضرر كبير في الأربطة وهو أمر مخيب للآمال للغاية بالنسبة له لأنه عمل بجد للحصول على فرصة في الأسبوعين الماضيين”.

وسيكون سون هيونغمين قائد منتخب كوريا الجنوبية ولاعب الوسط السنغالي بابي ماتار سار من بين اللاعبين الأساسيين الغائبين عن مباراة توتنهام على ملعبه في الدور الثالث في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام بيرنلي، بسبب الارتباطات الدولية في كأس آسيا وكأس الأمم الأفريقية على الترتيب.

وتلقى بوستيكوغلو بعض الأخبار الإيجابية مع اقتراب المدافع الهولندي ميكي فان دي فين من العودة من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية تعرض لها خلال الهزيمة 41 أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز في السادس من نوفمبر (تشرين الثاني).

وقال المدرب الأسترالي: “لقد تدرب ميكي هذا الأسبوع. لست متأكداً بشأن مباراة الجمعة، ربما يكون ضمن القائمة. من الجيد استعادته لكن من الواضح أنه غاب لفترة طويلة لذا يجب أن نكون حذرين معه”.

وبينما يكافح توتنهام صاحب المركز الخامس في خضم صراع مزدحم على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق ست نقاط عن ليفربول المتصدر، أصر المدرب على أن الدوري لا يحمل أهمية أكبر من كأس الاتحاد الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *