اخبار البحرين

“الخارجية” تشارك باجتماع الحوار السياسي لدول مجلس التعاون وباكستان

عُقد اجتماع الحوار السياسي لكبار المسؤولين في وزارات الخارجية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجمهورية باكستان، أمس، بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وخلال الاجتماع، تم مناقشة أوجه التعاون بين الجانبين وعدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع بما فيها بحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وتفعيل الحوار الاستراتيجي بين دول مجلس التعاون وجمهورية باكستان. كما أكد الجانبان على أهمية تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم أجمع.

وقد مثل مملكة البحرين في هذا الاجتماع رئيس قطاع شؤون مجلس التعاون عبدالعزيز العيد، ورئيس قطاع الشؤون الآسيوية والمحيط الهادئ فاطمة الظاعن، ورئيس مكتب الأمانة العامة بقطاع شؤون مجلس التعاون بوزارة الخارجية حمد فريد.

وترأس الاجتماع عن الجانب الخليجي، رئيس دائرة مجلس التعاون بوزارة خارجية سلطنة عُمان أحمد المسكري، وعن الجانب الباكستاني وكيل وزارة الخارجية لشؤون الشرق الأوسط رضوان شيخ، والأمين العام المساعد للشؤون السياسية والمفاوضات بالأمانة العامة لمجلس التعاون عبدالعزيز العويشق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *