اخر الاخبار

انتهينا من الاستعدادات لامتحانات نهاية العام بجميع الكليات

أعلن الدكتور عبدالعزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد استعداد الجامعة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعى 2023/2024، حيث يؤدي طلاب  كليات الطب والتربية والآداب بمقر كلياتهم، ويؤدي طلاب كليات الطب البيطري والعلوم والزراعة والتربية الرياضية   الامتحانات بمقر الجامعة الجديد بالكيلو 10.

رئيس جامعة جنوب الوادي: انتهينا من الاستعدادات لامتحانات نهاية العام بجميع الكليات 

وبحسب «طنطاوي»، إنه سيتم توفير سبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات مع ضرورة تواجد أعضاء اللجان الطبية في مختلف لجان الكليات، وذلك لمتابعة الحالات المرضية الطارئة.

كما شدد رئيس الجامعة على ضرورة تواجد أستاذ المادة داخل اللجان للرد على استفسارات الطلاب بشان الامتحان وضرورة تواجد اعضاء هيئة التدريس في أيام الامتحانات بكلياتهم بصفه مستمرة وبدء أعمال التصحيح بعد الانتهاء من الامتحانات مباشرة.

وأضاف الدكتور أحمد سيد حرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه تم إعلان جداول الامتحانات بالكليات وإعلان الجداول على صفحات التواصل الاجتماعي لكل كلية والتأكد من جاهزية لجان الامتحانات ومراعاة توافر  ووسائل التهوية وتقديم كافة الخدمات للطلاب والعمل على تذليل كافه الصعاب التي تواجه الطلاب وتعوق سير عملية الامتحانات، بالإضافة إلى الرد على كافة استفسارات الطلاب فيما يخص عملية الامتحان.

هذا بالإضافة إلى التنسيق مع إدارة المواقف بالخارجة لتوفير أتوبيسات كافية لنقل الطلاب من المدن الجامعية بمدينة الخارجة إلى مقر الجامعة الجديد بالكيلو 10 والعودة بعد أداء الامتحانات، متمنيا للطلاب التوفيق والسداد والنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *