ترندات

فضية وبرونزية لـ الكويت في اليوم الأخير من «آسيوية» الكاراتيه

أحرز المنتخب الكويتي للكاراتيه اليوم الأحد ميداليتين فضية وبرونزية في ختام بطولة الاتحاد الآسيوي للكاراتيه المقامة بماليزيا ليبلغ مجموع الميداليات التي حققها المنتخب الوطني في البطولة أربع ميداليات اثنتان منها فضيتان واثنتان برونزيتان.

وقال نائب رئيس الاتحاد الكويتي للكاراتيه أحمد الظفيري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية إن المنتخب حقق في اليوم الأخير للبطولة المركز الثاني وفضية مسابقة «كاتا جماعي» حيث مثّل الفريق محمد الموسوي وسلمان الموسوي ومحمد حسين.

وأضاف الظفيري أن المنتخب حقق المركز الثالث والميدالية البرونزية بمسابقة «كوميتيه جماعي» ومثّل الفريق عبدالله شعبان وعمر القناعي ويوسف حاجيه وفهد العجمي وسلطان المطيري وأحمد المسفر ومحمد المجادي.

وأشار إلى أن الاتحاد الاسيوي للكاراتيه قام بتقديم جائزة أفضل حكم عن منطقة غرب آسيا للحكم الدولي الكويتي أحمد بستكي ضمن تكريم 5 حكام على مستوى القارة الآسيوية، معرباً عن سعادته بالأداء الجيد الذي قدمه المنتخب الكويتي في منافسات هذه البطولة الآسيوية.

وكان نائب رئيس الاتحاد الكويتي للكاراتيه الظفيري ترأس وفد الكويت في البطولة الآسيوية للكاراتيه الذي يضم الإداريين خالد العازمي وعبدالعزيز شعبان والمدربين جابر الحماد والسيد الفقيش إضافة إلى 14 لاعباً.

وكانت مدينة «ملاكا» الماليزية قد استضافت بطولة الاتحاد الآسيوي للكاراتيه في نسختها الـ19 خلال الفترة من 21 إلى 23 يوليو الجاري بمشاركة ما يقرب من 400 لاعب ولاعبة من 31 دولة.

أقرأ التالي

2023/07/23 7:40:48 مساءً

بي إن سبورتس: موسى ديمبيلي يقترب من الدوري السعودي

2023/07/23 7:40:30 مساءً

المدير الفني لـ فولهام ماركو سيلفا يرد على عرض تدريب أهلي جدة السعودي

2023/07/23 2:40:32 مساءً

ما سبب إلغاء لقاء برشلونة ويوفنتوس؟

2023/07/23 2:39:34 مساءً

ميلان يتعاقد مع السويسري نواه أوكافور من سالزبورغ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *