فنون

بيلا حديد تهاجم وزير إسرائيلي ووالدها يصفه بـ “هتلر العصر الحالي”


03:48 ص


السبت 26 أغسطس 2023

كتب- مروان الطيب:
هاجمت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، بيلا حديد وزير الأمن القومي اليميني المتطرف في إسرائيل بعد تصريحاته بأحد البرامج التلفزيونية الإسرائيلية عن حقوق المستوطنين اليهود وأفضليته على الفلسطينيين.

وقامت “بيلا” بنشر مقطع الفيديو الخاص بالحلقة عبر استوري حسابها الرسمي على “انستجرام” وهاجمته قائلة: “لا ينبغي أن يكون هناك أي تبرير ونحن في عام 2023 أو في أي وقت آخر أن تكون حياة شخص أكثر أهمية من حياة الآخرين وذلك بناًء على عرقهم، ثقافتهم أو كراهيتهم المطلقة”.

ليقوم والدها رجل الأعمال الأمريكي محمد حديد بمساندة ابنته ودعمها بإعادة نشر هجوم ابنته على الوزير الإسرائيلي، إلى جانب صور تضمنت عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين دعموا “بيلا” وقال أحدهم في منشور على موقع “X”: “أنها المرة الأولى التي يقوم فيها وزير إسرائيلي بالاعتراف على الهواء مباشرة أن الاحتلال الصهيوني عنصريًا وقائم على أساس التفوق اليهودي.

كما علق “حديد” الأب على تصريحات الوزير الإسرائيلي قائلاً: “الرجل الأكثر خطورة في تاريخ البشرية، هتلر العصر الحالي”.

ومن المعروف عن “جيجي” وشقيقتها بيلا حديد ووالدهما محمد حديد دعمهم للقضية الفلسطينية ودائماً ما يقومون بنشر صور وفيديوهات عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويدينون دائماً كل أشكال العنف تجاه الشعب الفلسطيني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *