اخر الاخبار

حمدالله يرحل عن الاتحاد؟ .. عروض مغرية ورد حاسم عن مستقبله – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

حمدالله يرحل عن الاتحاد؟ .. عروض مغرية ورد حاسم عن مستقبله

يواجه الدولي المغربي، عبد الرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، سلسلة من الانتقادات الجماهيرية، رغم سجله التهديفي المميز، وغموض بشأن مستقبله، منذ التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما.

وبالرغم من تقديم حمدالله، مستويات فنية جيدة، خاصة منذ تولي الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المسئولية الفنية، للفريق، بعد الإطاحة بالبرتغالي نونو سانتو، إلا أن الحديث عن رحيله لم ينقطع.

نتيجة مباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي
ويشارك الاتحاد، في بطولة كأس العالم للأندية، ونجح في الوصول إلى الدور ربع النهائي، بعد تخطي أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي، بثلاثية نظيفة، غاب عنها حمدالله بسبب الإصابة.

ما هو موعد مباراة الاتحاد ضد الأهلي المصري في مونديال الأندية
يستضيف ملعب الجوهرة المشعة، يوم الجمعة المقبلة، في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، مباراة الاتحاد ضد الأهلي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ويأمل الاتحاد، في تخطي عقبة بطل إفريقيا، من أجل الوصول للمربع الذهبي، ومواجهة فلومينيسي البرازيلي.

حمد الله يرحل عن الاتحاد
كشف الإعلامي جمال عارف، أن حمدالله تلقى عروضا مغرية للرحيل عن الاتحاد، في يناير المقبل.

وتابع، المهاجم المغربي، أعلن رفضه أي عرض للرحيل عن الاتحاد، مؤكدا على رغبته في الاستمرار بألوان العميد، خاصة في ظل الدعم الذي يجده مؤخرا من المدرب الأرجنتيني.

وغاب حمدالله عن مباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، بسبب الإصابة، إلا أن حظوظه ارتفعت للمشاركة أمام الأهلي المصري، في ربع نهائي مونديال الأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *