ترندات

إنتر ميلان يتعادل مع النصر السعودي 11

تعادل إنتر ميلان وصيف بطل أوروبا والنصر السعودي الخميس 11 ضمن جولة اليابان الدولية التي تقام بمدينة أوساكا اليابانية.

جرت المباراة على ملعب ناغاي أمام أكثر من 35 ألف متفرج، واستهل النصر السعودي التسجيل في الدقيقة 22 عن طريق عبد الرحمن غريب بعد تمريرة ساحرة من البرازيلي تاليسكا.

وانتظر النيراتزوري حتى الدقيقة 44 قبل أن يدرك التعادل برأسية دافيد فراتسي على يمين الحارس نواف العقيدي الذي واصل تصديه لكرات خطيرة من لاوتارو ورفاقه في الشوط الثاني.

دخل الإيطالي سيموني إنزاغي مدرب إنتر ونظيره البرتغالي لويس كاسترو بالعناصر الأساسية يتقدمهم لاوتارو من جانب الأول، وكريستيانو رونالدو من جانب الثاني، ولعب الكرواتي بروزوفيتش مباراة عاطفية بقميص العالمي ضد فريقه السابق.

وشهد الشوط الأول تبادلاً للأدوار الهجومية وارتفاع الإيقاع على مستوى السرعة والجمل التكتيكية، وأشرك المدربان في الشوط الثاني عدداً كبيراً من البدلاء، وتهيأت فرصة خطف الانتصار غير مرة، أبرزها أمام لاوتارو الذي سدد كرة عالية من وضع الانفراد، وواجه البديل النصراوي على الحسن مرمى الحارس البديل رافييل دي جينارو، لكنه فضل التمرير لزميله سامي النجعي ما فوت لقطة قاتلة في آخر الدقاق.

وبينما يعود النصر إلى الرياض الجمعة قبل أن يطير إلى الطائف لاستكمال المشاركة في كأس الملك سلمان العربية ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الزمالك المصري واتحاد المنتسري التونسي، فإن إنتر سيبقى في اليابان من أجل ملاقاة سيريزو أوساكا وباريس سان جيرمان ضمن الجولة نفسها.

أقرأ التالي

2023/07/27 3:16:44 مساءً

مونديال السيدات.. البرتغال ينعش آماله بفوز تاريخي على فيتنام

2023/07/27 3:05:49 مساءً

قرعة مثيرة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

2023/07/27 2:42:55 مساءً

مونديال السيدات.. أمريكا ترفض الخسارة أمام هولندا

2023/07/27 2:40:57 مساءً

اعتقال رئيس نادٍ مغربي في قضية “تلاعب” بتذاكر مونديال 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *