اخبار البحرين

الظاعن: التوافقات بشأن الميزانية تنسجم مع رؤية الملك

أكدت سعادة النائب الدكتورة مريم الظاعن أن التوافق بين السلطتين التنفيذية والتشريعية حول مشروع الميزانية العامة للدولة للعامين 20232024 جاء منسجمًا مع رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه بشأن العمل المشترك.

واشادت الظاعن بالدور الكبير الذي يضطلع به صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في قيادة العمل الحكومي، وتوجيهاته بشأن التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية والاستجابة السريعة التي تضمن تحقيق المزيد من المكتسبات للوطن والمواطنين بما يتماشى مع المسيرة التنموية الشاملة.

وقالت الظاعن إن التوافقات تعد دليلاً واضحًا على المكانة الرفيعة و أهمية الدور الذي تضطلع به السلطة التشريعية لدى القيادة الحكيمة، مشيرة إلى أن التوافقات ستتيح تحسين معيشة المواطنين من ذوي الدخل المحدود والمتوسط مع مراعاة استمرار تحقيق أهداف الاستدامة المالية والنمو الاقتصادي وخلق فرص نوعية للمواطنين.

وأكدت الظاعن حرص السلطة التشريعية على الاستمرار في التعاون مع السلطة التنفيذية وطرح المزيد من المقترحات والمبادرات خلال السنوات القادمة، لتعزيز الجهود الوطنية المشتركة وتنفيذ المزيد من الخطط المواكبة للمتغيرات والمستجدات، من أجل تحسين دخل ومستوى معيشة المواطن والذي يعد ركيزة للأمن والاستقرار الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *