اخبار البحرين

العلامة التجارية اليابانية “ميني سو” تفتتح أحدث فروعها في مجمع السيف – المحرق

أعلنت شركة عقارات السيف عن افتتاح متجر العلامة التجارية اليابانية الشهيرة “ميني سو” MINISO، المروّج الأول لمنتجات “المستهلك الذكي” على مستوى العالم، في مجمع السيف المحرق.

يقع فرع “ميني سو” الجديد قرب البوابة “ب”، ويعتبر هذا الفرع الخامس لسلسلة متاجر “ميني سو” على مستوى مملكة البحرين. وسيقدم فرع “ميني سو” تشكيلة متنوعة من المستلزمات المنزلية ومستحضرات التجميل والإكسسوارات والعطور والفواحات والأدوات المكتبية والهدايا والألعاب والإلكترونيات وغيرها الكثير.

وتكتسب علامة “ميني سو” رواجاً كبيراً بين المستهلكين حول العالم من خلال التزامها بتحديث المنتجات كل سبعة أيام، وتسعيرها بمستويات منخفضة من التكلفة، واستهداف عملائها في سلاسل إنتاجية استهلاكية ذكية، حيث تحدد اتجاه الاستهلاك الذكي الشخصي في السوق الرائد للاستهلاك المنزلي.

وبهذه المناسبة، صرّح محمد القائد الرئيس التجاري بالإنابة في شركة عقارات السيف قائلاً: “يسعدنا الترحيب بعلامة ميني سو اليابانية الرائدة عالمياً في مجمع السيف المحرق والتي ستكون اضافة نوعية لمجموعة المتاجر العالمية المتواجدة في المجمع لتقديم مجموعة مميزة من المنتجات المنزلية ذات الجودة اليابانية العالية. يأتي دخول ميني سو اليابانية لمجمع السيف المحرق منسجماً مع التزامنا الدائم بتقديم تجربة تسوق مميزة لا مثيل لها على مستوى المملكة. ونواصل في شركة عقارات السيف مساعينا الحثيثة لاستقطاب أفضل العلامات التجارية في مراكزنا التجارية بما يعود بالنفع على عملائنا الكرام وتهيئة تجربة تسوق لا مثيل لها لجميع افراد العائلة والزوار من داخل وخارج المملكة”.

من جهته، علّق علي دبوان مدير عام قسم التجزئه “ميني سو” في مملكة البحرين والمنطقة، بالقول: “نحن مسرورون باختيار مجمع السيف المحرق ليكون جزءاً من خطة توسعنا على مستوى المملكة نظرا لما يملكه من مرافق عصرية وموقع مميز في قلب المحرق التي نسعى إلى كسب شريحة أكبر من قاطنيها وجمهور المستهلكين فيها من المواطنين والمقيمين. سيساعدنا مجمع السيف المحرق بلا أدنى شك في تحقيق أهدافنا الاستراتيجية ومقابلة متطلبات عملائنا المتزايدة في طرح كل ما هو جديد في عالم المستلزمات المنزلية وغيرها من منتجات استهلاكية”.

يذكر أن مجمع السيف المحرق يقع على واجهة بحرية تمتد مساحتها إلى 72,000 متر مربع، ويتميز المجمع التجاري بموقعه الفريد الذي يطل على قلعة عراد التاريخية والعاصمة المنامة. ويشتمل المجمع على خيارات تسوقية عديدة مع توافر 85 متجرًا و”كارفور هايبر ماركت” ومساحة مخصصة للمطاعم والمقاهي ومتنزه “مجك آيلاند” العائلي الترفيهي، إضافة الى مجمع سينمائي مؤلف من 14 صالة عرض على مساحة تتسع لأكثر من 1,150 مقعد، كما يضم المجمع السينمائي أول مسرح IMAX في المملكة، والذي يوفّر أرقى تجربة سينمائية تعتمد أفضل التقنيات في هندسة الصوت والصورة والمسرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *