اخبار البحرين

العليوي: الإفراج عن 545 نزيلاً يدعم حقوق الإنسان

أكد النائب محمد العليوي، أن المرسوم الملكي الذي أصدره حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، بالعفو الخاص والإفراج عن 545 نزيلاً بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قرار إنساني يعكس السياسية الحكيمة والنهج الإنساني لجلالة الملك المعظم، لدعم منظومة حقوق الإنسان في المملكة.

ورفع، التهاني والتبريكات لجلالة الملك المعظم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكداً أن المرسوم الملكي خطوة تعزّز من قِيم الإنسانية في البحرين ويُضاف إلى سلسلة الإنجازات المتميّزة التي تحققها المملكة في مجال حقوق الإنسان وتعكس مدى ما وصلت له من تقدم في هذا الملف في تطبيق أفضل الممارسات على المستوى الدولي بفضل حرص الحكومة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على وحدة وصلابة الأسر البحرينية باعتبارها نواة المجتمع.

وأشاد العليوي، بما تحققه البحرين من إنجازات على صعيد صون وحماية حقوق الإنسان جعلتها في الصدارة على المستوى العربي والإقليمي والدولي في مجال حماية حقوق الإنسان.
واعتبر، أن المكانة التي وصلت لها البحرين تأتي انعكاساً لتوجيهات وقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وجهود الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *